تركيب ورق جدران بجده 14 1

تركيب ورق جدران بجده ورق حائط للمجالس والغرف

تركيب ورق جدران بجده

مؤسسة الوقداني الأفضل على الاطلاق في مجال ورق الحائط تركيب ورق جدران بجده ورق حائط للمجالس والغرف داخل وخارج جدة، حيث أنها تمتلك أفضل المعلمين والفنيين المتخصصين في مجال تركيب جميع انواع ورق الجدران المختلفة، كما أنها توفر لعملائها الكرام تشكيلة متنوعة من الرسومات والاشكال المميزة التي تبهر الجميع وتجذبهم لرؤيتها، نظرا لأنها تمتلك رسومات شبيهة بلوحة فنية متكاملة، وتستخدم مؤسسة الوقداني تركيب ورق جدران بجده ‏افضل المواد في لصق ورق الحائط، الى جانب انها تقدم كافة خدمات و أعمال التركيب مقابل أسعار تنافسية تتناسب مع جميع المستويات، من أجل الحصول على راحة العميل.

خصائص مؤسسة الوقداني تركيب ورق جدران بجده

تتميز مؤسسة الوقداني بالتخصص والتميز والإبداع في تنفيذ عملية تركيب ورق الحائط، حيث انها تمتلك أفضل معلم تركيب ورق جدران بجده، يتمتع بخبرته الواسعة في تركيب ورق الحائط لأروع الاشكال والرسومات الإبداعية، حيث ان ورق الجدران يمنح المكان سحر وخيال وابداع، لذلك يحرص فنيين مؤسسة الوقداني على استخدام أفضل واحدث الخامات في عملية التركيب واللصق، من أجل الحصول على لوحة فنية متناسقة تثير الانتباه.

شاهد ايضا: مقاول تشطيب

تركيب ورق جدران بجده

تقدم مؤسسة الوقداني لعملائها الكرام موديلات ورق حائط كلاسيك ومودرن وثري دي وشبابي، كما أنها تقدم ورق جدران المحلات والمكاتب والشاليهات، وغيرها الكثير من التصاميم الطبيعية الرائعة التي توفرها مؤسسة الوقداني بجميع المقاسات، حتى تتيح للعميل اختيار ما يناسبه من تلك التصاميم والموديلات، وتتميز مؤسسة الوقداني عن غيرها من الشركات الاخرى بتقديم خدمة ترميم ورق الحائط في حالة حدوث أي انقطاع فيه، نظرا لأنها تحتفظ بالفائض من الورق لمعالجة أي مشاكل قد تحدث ‏بالمستقبل.‏

تحرص مؤسسة الوقداني على معاينة الجدار المراد تركيب ورق الحائط به قبل التركيب، وذلك للتحقق من عدم أي عيوب به الشروخ والفجوات، ومعالجة ‏آثار الرطوبة إن وجدت، كما انها تراعي الكفاءة والجودة في أعمال التشطيبات، حيث انها تراعي أثناء تركيب ورق الحائط الأفياش الكهربائية وحواف الأبواب.‏ معلم تركيب ورق جدران بجده ورق حائط للمجالس والغرف

تركيب ورق جدران بجده
تركيب ورق جدران بجده ورق حائط للمجالس والغرف

معلم تركيب ورق جدران بجده

توفر مؤسسة الوقداني أكفأ وأمهر المعلمين والفنيين المتخصصين في مجال تركيب ورق الجدران، يتمتعون بالدقة والسرعة في تنفيذ كافة اعمالهم، الى جانب امكانية تركيب كافة انواع ورق الحائط أجمل الرسومات والاشكال المختلفة، يتميزون بالجدية والمهنية في تركيب ورق جدران بجده ورق حائط للمجالس والغرف، يحرصون على تصميم لوحة فنية من ورق الحائط تجذب الأبصار إليها، دون ترك أي فراغات أسفل ورق الحائط.‏

تركيب ورق جدران بجده ورق حائط للمجالس والغرف

تركيب ورق الحائط ثلاثي الابعاد

تعتبر مؤسسة الوقداني واحدة من أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال تركيب ورق جدران بجده، حيث انها تقدم لعملائها افضل خدمة ممكنة في مجال تركيب ورق الحائط بخامات عالية الجودة، كما أنها تقدم لم خدمة تركيب ورق الجدران ثلاثي الابعاد، الذي يتم تصنيعه من خامة البوليستر الشهيرة، والتي تتمتع بجودتها العالية عن باقي انواع اوراق الجدران العادية الاخرى.

مزايا ورق الجدران ثلاثي الابعاد

يتميز ورق الجدران الثلاثي الابعاد عن غيره من ورق الجدران العادي بالعديد من المزايا، وهي:

  1. يتميز ورق الجدران ثلاثي الأبعاد بمقاومته للخدش.
  2. يعد الورق ثلاثي الأبعاد من أفضل المواد والخامات الصديقة للبيئة.
  3. يمتاز هذا الورق بسماكة عالية ومتينة.
  4. يتميز هذا النوع من ورق الجدران بسهولة التركيب والفك.
  5. يتميز بمقاومته العالية للعوامل الجوية المختلفة، مثل الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية.
  6. يمتاز ورق الجدران ثلاثي الأبعاد بأشكاله المتعددة وتصميماته الرائعة بأنواعه الكثيرة التي تتناسب مع جميع الاماكن من منازل وفنادق وفلل وشركات، وغيرها.
تركيب ورق جدران بجده 6
تركيب ورق جدران بجده ورق حائط للمجالس والغرف

أساسيات يجب القيام بها قبل تركيب ورق الجدران 

هناك بعض الأمور الاساسية التي يجب القيام بها عند البدء في تركيب ورق جدران بجده، وتتمثل هذه الامور فيما يلي:

  • القيام بفصل التيار الكهربائي أثناء العمل، حيث أن مواد اللصق قد تمس وحدات الكهرباء، مما يشكل خطرا على العاملين.
  • القيام بتنظيف الحوائط قبل البدء بعملية اللصق، والعمل على جليها بواسطة استخدام منظفات منزلية قليلة الرغوة.
  • تجهيز المعدات المخصصة لعمليات اللصق، مع مراعاة استخدام اللاصق المناسب لنوع الورق.
  • العمل على تأهيل الجدار لعملية اللصق، ويتم ذلك من خلال طلائه بالغراء والبريمر لإغلاق مسامه.
  • القيام بقياس مساحات الحائط وارتفاعه لتقسيم الرول على أساسه.
تركيب ورق جدران بجده 1 1
تركيب ورق جدران بجده ورق حائط للمجالس والغرف

كيفية تركيب ورق جدران بجده

تحرص مؤسسة الوقداني على اتباع أحدث الطرق والأساليب المتقدمة في عملية تركيب ولصق ورق الجدران، ويتم ذلك من خلال استخدام احدث وافضل الخامات المتبعة في تنفيذ هذه العملية، وسوف نتعرف معا الآن على المراحل التي يتبعها معلم تركيب ورق الحائط في تنفيذ عملية اللصق، وهي:

  1. في البداية يقوم المعلم بعمل صنفرة كاملة للحوائط بعد استخدام المعجون، حتى تكون ناعمة ولا يظهر بها أي بروز او تعرجات في ورق الجدران.
  2. القيام بعمل وش بطانة من البلاستيك قبل لصق ورق الحائط.
  3. ثم يتم القيام بتركيب ورق الجدران، حيث يتم فرد المادة التي سيثبت عليها الورق، ثم يتم فرده بطريقة منتظمة ومتساوية.
  4. العمل على تثبيته بشكل جيد، حتى لا يتسبب في حدوث مشاكل فيما بعد، كما يمكنك القيام بلصق ورق الجدران على جميع الحوائط بالكامل، أو على حائط فقط من كل غرفة.
  5. يجب مراعاة تناسق الدهانات والالوان مع ديكورات المكان او الغرفة المراد تركيب ورق الجدران بها، من اجل اظهار المكان بصورة أجمل واروع.

الخدمات المقدمة من مؤسسة الوقداني

تحرص مؤسسة الوقداني على تقديم العديد من الخدمات والامتيازات في مجال تركيب ورق جدران بجده، من أجل الحصول على صورة نهائية للحائط بأفضل شكل ممكن، ومن الخدمات التي تقدمها مؤسسة الوقداني ما يلي:

  • يقوم فريق عمل مؤسسة الوقداني بتمليس الحائط وتنعيمه قبل البدء فى عملية اللصق والتركيب.
  • العمل على سنفرة الحوائط بعناية شديدة، وذلك لإزالة أي خدوش او قشور متواجدة بها.
  • تحرص مؤسسة الوقداني على معالجة أي ثقوب أو اعوجاج تتواجد في الحائط، حيث يتم إضافة طبقات من المعجون للحائط لتسويته.
  • تهتم مؤسسة الوقداني بسد جميع المسامات الموجودة بالحوائط، عن طريق وضع طبقات من الغراء والبريمر على الحائط لتأهيله لعملية اللصق والتركيب.
  • تهتم مؤسسة الوقداني بتقسيم الحائط الى وحدات وتقسيم رول الورق الى أجزاء، والعمل على التحقق من تطابق مقاسات الرول مع وحدات الحائط المقسمة.
  • يتم البدء في عملية التركيب أفقيا من الأعلى إلى الأسفل والعمل على وضع إطارات النوافذ والأبواب بعين الاعتبار.
  • بعد الانتهاء من عملية اللصق والتركيب لورق الحائط، يهتم فريق عمل مؤسسة الوقداني بإزالة الزوائد الورقية بطريقة فنية دقيقة، حتى لا يتم تجريح الحائط وخش الورق.

اسعار تركيب ورق الجدران

تحرص مؤسسة الوقداني على تقديم كافة الخدمات والأعمال التي تتعلق بتركيب ورق الحائط مقابل أرخص الاسعار مقارنة بالشركات الاخرى المنافسة لها والمتخصصة في هذا المجال داخل وخارج جده، وتختلف الأسعار التي تقدمها مؤسسة الوقداني على حسب خدماتها، نظرا لان الاسعار تعتمد على عدد لفات ورق الحائط المستخدمة، الى جانب مقاس حائط التركيب، بالإضافة الى نوعية صناعة ورق الجدران والمكان المراد ‏التركيب به. يمكنم أيضاً زيارة موقع معلم ديكورات جدة

Similar Posts