ورق جدران في جده 4

تركيب احدث ورق جدران في جده

عملائنا الأعزاء، لستم بحاجة إلى البحث عن فنى تركيب احدث ورق جدران في جده، فلدينا فريق متخصص من الفنيين القادرين على تنفيذ كافة أنواع التشطيبات المختلفة بجودة عالية، كما أننا نمتلك محل ورق جدران يحتوي على كافة أنواع الورق المختلفة ذات الجودة العالية بالإضافة إلى توافر العديد من الأشكال والرسومات الراقية والمتميزة، حيث أن الكثير من الأشخاص يعتمدون على ورق الجدران كبديل للدهانات في غرف الأطفال والمعيشة وذلك نظرًا لتعدد أشكاله والتي يصعب تنفيذها بواسطة الدهانات.

خطوات تركيب ورق جدران جده

لابد من تجهيز الحائط وتأسيسه جيدًا بواسطة دهان أساس مائي قبل تركيب ورق الجدران، وبعد أن يجف دهان الأساس يتم عمل ٣ أوجه من المعجون ثم يتم سنفرة الحائط جيدًا وتنعيمة بالسنفرة.

وبعد عملية تنعيم الحائط والتأكد من أنه أصبح نظيف وخالي من الأتربة والشوائب يتم دهان الجدران باستخدام طلاء بلاستيك مطفي وذلك لأنه يساعد في امتصاص الغراء المستخدم في تركيب احدث ورق جدران في جده.

بعد أن يجف دهان البلاستيك يقوم فنى تركيب ورق جدران في جده بلصق وتركيب ورق جدران كالآتي:

  • يقوم فنى تركيب ورق جدران أولا بتجهيز الأدوات الذي سوف يستخدمها في لصق ورق الجدران.
  • ثم يقوم بأخذ مقاسات الحائط بعد ذلك وعمل علامات بالقلم الرصاص عند كل ٥٠ سم، حيث أن ورق الجدران في الأغلب يكون عرضه ٢٥٠*٥٠ سم.
  • بعد ذلك يقوم فنى تركيب ورق جدران بتقطيع ورق الجدران وفقًا للمقاسات الذي قام بأخذها.
  • يقوم بعد ذلك بتحضير الغراء الذي سوف يستخدم في لصق ورق الجدران وتوزيعه على الجدران باستخدام رولة الدهان.
  • يتم لصق ورق الجدران من أعلى لأسفل مع ضرورة التخلص من فقاعات الهواء التي تتراكم أسفل الورق بالمسطرة.
  • يحرص الفني على تفريغ الزوايا ومفاتيح الكهرباء والتخلص من أي زوائد في ورق الجدران عن طريق قطعها والتأكد من تطبيقها بطريقة مناسبة وسليمة.
  • بعد التأكد من لصق الطبقة الأولى من ورق الجدران بطريقة سليمة يتم تجهيز الرولة الثانية بعد ذلك ولصقها مباشرة بجانبها مع مراعاة التأكد من عدم وجود أي فاصل.

أنواع ورق الجدران التي يقوم فني تركيب ورق جدران جده

إليكم أبرز أنواع ورق الجدران التي يقوم فني تركيب ورق جدران بتركيب احدث ورق جدران في جده وتتمثل في الآتي:

ورق الفينيل

يعد ورق الفينيل من أشهر أنواع ورق الجدران التي يتم تركيبه في المملكة العربية السعودية، وذلك نظرًا لاستخداماته المتعددة فهو يصلح للغرف والمكاتب والشركات وغيرها، كما يمكن تصنيعه حسب رغبة العميل ووضع التصميمات والرسومات الذي يفضلها العميل عليه. تركيب احدث ورق جدران في جده

بالإضافة إلى أنه قابل للطباعة بالإضافة إلى أنه متوفر بالعديد من الأنواع والخامات، فهو عبارة عن لوح من الفينيل يتم تغطية بطبقة سميكة من الكتان ومنه أيضًا نوع آخر يحتوي على استيكر لاصق من الخلف ليسهل تركيبه على الجدران بسهولة.

ويتميز هذا النوع بسعره المناسب للجميع كما أنه عملي للغاية ويمكن تنظيفه بسهولة.

ورق جدران ثلاثى الأبعاد

يتميز بتوافره بعدة خامات فهو عبارة عن رسومات ثلاثية الأبعاد تساعد في إعطاء المكان مساحة أكبر وتعزز الشعور بالاتساع كما أنه يعطي مظهر جذاب وأنيق للمنزل، وفي أغلب الأحيان يتناسب ورق الجدران ثلاثي الأبعاد لغرف المعيشة وذلك نظرًا لتوافر العديد من الرسومات والنقوشات المميزة به.

ورق حائط البطانة

يستخدم هذا النوع من ورق الجدران في تسوية الأسطح وعلاج العيوب الموجودة بها، لذا يعد حد مناسب لتغيير شكل الديكور كما أنه يضيف مظهر جمالي وأنيق للمنزل والغرف.

ورق الانجلابتا

يحتوي هذا النوع على مجموعة متنوعة من النقوش البارزة التي تعطي مظهر جذاب ورائع للمكان، كما أنه من الأوراق المشهورة والمنتشرة بشكل ملحوظ في المنازل والمصانع والشركات وغيرها، وذلك نظرًا لتعدد تصميماته التي تجعله مناسب لكافة الأماكن.

الورق المعدني

يتميز ورق الجدران المعدني بفخامته وشياكته، لذا دائما ما يتم تركيبه في الصالات أو مكاتب الاستقبال ويتم تصنيع الورق المعدني بواسطة بعض المساحيق المعدنية مثل الألومنيوم أو النحاس حيث يضيف له ملمس ناعم وبريق جذاب.

الورق المخملي

يتم تصنيع هذا النوع من أوراق الجدران من لحاء الأشجار لذا نجد الكثير من فنين تركيب ورق جدران يطلقون عليه ورق الجدران الخشبي ، ومن أهم مميزاته سهولة تركيبه بالإضافة إلى قوته ومتانته، وينصح بتركيب ورق اللب في المكاتب وغرف المعيشة بالإضافة إلى إمكانية طباعة أي تصميم عليه بسهولة.

أوراق الجدران المطبوعة

هذا النوع عبارة عن أوراق من الفنيل على الأرجح، ويتم طباعة الرسومات والنقوشات عليه حسب رغبة العميل، كما يأتي أيضًا أوراق منه جاهزة مع إمكانية طلب تصميمات خاصة مناسبة لمساحة المكان.

ورق الدوبلكس

ورق الدوبلكس هو عبارة عن طبقتين من ورق الجدران ذات السماكة العالية، ويتميز هذا النوع بالقوة والصلابة كما أن له قوة تحمل عليه، لذا ينصح فني تركيب ورق جدران جده بتركيبه في غرف النوم والأطفال كما يمكن اختيار عدة رسومات وتصميمات للورق حسب ذوق العميل وديكور منزله حيث نوفر لكم تركيب احدث ورق جدران في جده.

مميزات وعيوب ورق الجدران

لورق الجدران العديد من المميزات والعيوب والذي نود أن نوضحها لكم وتتمثل في الآتي:

المميزات

  • يتوفر ورق الجدران بالعديد من الأشكال والتصميمات المتنوعة المناسبة لجميع الأذواق والديكورات العصرية.
  • لا يوجد له رائحة نفاذة بخلاف الدهانات.
  • حل عصري وسريع إذا كان لديك رغبة في تجديد الديكور الخاص بك دون تكلفة باهظة.
  • سهل التنظيف ويمكن التخلص من البقع الموجودة به بسهولة.

العيوب

  • تتأثر بعض أنواعه بالرطوبة ودرجات الحرارة العالية.
  • يأخذ وقت كبير ومجهود أثناء نزعه.
  • قد يتسبب في تشقق الدهانات عند نزعة.
  • هناك بعض الأنواع منه التي لا يمكن تنظيفها بسهولة.
  • بعض أنواعه مكلفة للغاية مقارنة بالصباغة.

أسعار تركيب احدث ورق جدران في جده

يختلف سعر ورق الجدران بحسب النوع والخامة والمقاس وفي أغلب الأحيان يبدأ سعره من ٦٥ ريال للرولة، وإذا كنت ترغب في معرفة الأسعار الخاصة بفني تركيب ورق جدران جده يمكنك التواصل معنا وسوف يقوم ممثل فريق العملاء بتقديم لك الأسعار حسب النوع المطلوب.

بالإضافة إلى أننا نقدم أفضل العروض والخصومات على تركيب ورق جدران في جده وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية وذلك لأننا نتعامل مع محلات متخصصة في ورق الجدران مما يمكننا من تقديم أفضل جودة بأرخص الأسعار.

وبهذا نكون انتهينا من الحديث عن تركيب ورق جدران جده مع عرض أبرز أنواع ورق الجدران التي يقوم فني تركيب ورق جدران بتركيبها، مع توضيح مميزات وعيوب ورق الجدران ليكون العميل على دراية تامة بكافة المعلومات المتعلقة بأوراق الجدران. يمكنم أيضاً زيارة موقع معلم ديكورات جدة.

للتواصل 0533959098

تركيب احدث ورق جدران في جده

Similar Posts