شركة عزل أسطح جده

شركة عزل أسطح جده 0533959098

يعد عزل الأسطح من أهم الأمور التي تهتم شركة عزل أسطح جده بتقديمها ويحتاج إليها المنزل وذلك للحد من الضرر التي تسببه العوامل الجوية المختلفة مثل الرطوبة والرياح والأمطار الغزيرة وغيرها، وتعد شركة عزل أسطح بجده واحدة من أفضل شركات العزل بجده، وذلك نظرًا لما تتمتع به من كفاءة ومهارة عالية في استخدام التقنيات والوسائل الحديثة للعزل، حيث تحرص الشركة على تقديم حلول لمشاكل عزل الأسطح ومنع تسرب المياه ومقاومة الحرارة العالية والرطوبة، وتحرص شركة عزل أسطح جده على استخدام أفضل خامات عزل مائي وحراري وبأرخص الأسعار.

عزل أسطح جدة
عزل أسطح جدة

افضل شركة عزل أسطح بجده

في أغلب الأحيان يكون عزل منزلك أو مكان عملك هو الحل الأمثل والطريقة الفعالة لخفض فواتير الطاقة الخاصة وخاصة في فصل الشتاء، ونحن في شركة عزل أسطح نحرص على أن نوفر أجود أنواع العزل المائي والحراري والصوتي لعملائنا، وقد ساعدنا في ذلك خبرتنا الواسعة في هذا المكان وقدرتنا على تقديم خدماتنا في جميع أنحاء المملكة.

حيث أصبحنا من الشركات الرائدة في عزل الأسقف في المملكة حيث نستخدم أحدث وسائل وتقنيات عزل رغوة الرش، حيث يساعد هذا النوع من عزل الأسطح في التحكم بشكل ملحوظ في تدفق الهواء داخل المبنى مما يوفر بيئة دافئة وجو مناسب في الشتاء.

كما تساعد الحواجز التي يتم تنفيذها بواسطة العزل أيضًا في الحفاظ على المنزل بارد وعدم تأثره بدرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، والجدير بالذكر أننا قبل أن نقوم بعمل العزل نأخذ وقت كافي للغاية في إجراء العديد من الإصلاحات والعيوب الموجودة في سطح المنزل وذلك لنمكن العملاء من الحصول على أقصى استفادة من عزل الأسطح.

شركة عزل أسطح جده 2

عزل أسقف بجده

أصبح لعزل الأسقف العديد الفوائد التي ساعدت في جعله واحد من الأمور الأساسية اللازم توافرها في كل مبني وهي كالآتي:

  • التحكم في درجات الحرارة العالية.
  • منع الحرارة من التأثير على البناء من الداخل.
  • توفير الطاقة.

شركة عزل أسطح جده

تساعدك شركة عزل أسطح في معرفة كل ما تحتاج إليه حول عزل السقف الخاص بك، كما تساعدك في معرفة ما هو الخيار الأفضل عند عزل سقف مائل حيث يوجد خياران مختلفان:

عزل بارد

 وهو العزل الأرخص والغير مكلف للأسقف حيث يتم وضعها فوق وبين العوارض الخشبية وذلك فوق سقف الطابق العلوي بمنزلك، والقيام بالعزل البارد أمر سهل إلى حد كبير ولكنه سوف يوقف الحرارة فقط من الدخول إلى منزلك حيث أن الدور العلوي من البناء لا يكون معزول.

عزل دافئ

يتم وضع العزل الدافئ تحت السقف بشكل مباشر، حيث أن ذلك سوف يقلل من فقد الحرارة مما يحافظ على جو منزل معتدلا في الصيف والشتاء، وهناك أمر أساسي يجب أن نذكره لكم وهو أن العزل بحاجة إلى التهوية مباشرة أسفل قرميد السقف لتجنب التكثيف.

ما هي أنواع عزل الأسطح

تقدم شركة عزل أسطح لعملائها أفضل أنواع العزل وفيما يلي سوف نوضحها لكم:

  • عزل أسطح بألياف الخشب ويعد من أفضل أنواع عزل الأسقف.
  • عزل أسطح بيرلايت.
  • عزل أسطح بالبولي يورثين.
  • عزل بواسطة ألواح الجبس.
  • عزل الزجاج الخلوي للأسطح.
  • عزل البوليسترين للأسطح.
  • عزل أسطح بولي أيزوسيانورات.

أفضل أنواع عزل الأسطح

شركة عزل أسطح توضح أفضل أنواع العزل للأسطح رش رغوة العزل مع عزل رغوة الرش، حيث يتم تطبيق رش البولي يوريثان أو اللاتكس بشكل مباشر ومتساوي على الجانب السفلي من سطح السقف والبلاط والالواح.

كما أن شركة عزل أسطح جده لا توفر العزل فحسب بل نعمل على إغلاق ومعالجة الشقوق ومنع الرطوبة من الوصول إلى المنزل، ومن الممكن استخدامه أيضًا للعزل الكامل أو في المناطق المستهدفة والأكثر عرضه للرطوبة، ومن الايجابيات أنه يدوم لفترات طويلة للغاية كما أنه مقاوم للرطوبة ومانع لتسرب الفجوات. يمكنكم أيضاً زيارة موقع مظلات وسواتر جدة مكة.

أسعار عزل أسطح

تتنوع وتتفاوت الأسعار المرتبطة بأعمال عزل الأسطح، وذلك بحسب المادة المستخدمة لعزل الأسطح ومساحة السطح وطبيعته، كما يحرص فريق العمل الخاص بنا قبل أن يحدد السعر أن يقوم بمعالجة السطح والتأكد من أنه خالي من أي عيوب ولا يحتوي على شوائب.

أما عن أسعار المواد المستخدمة في أعمال العزل فتتراوح ما بين الارتفاع والانخفاض وذلك نظرًا للمواد الكيميائية المتداخلة في صناعتها والتي تساهم في منع تفاعلها مع السطح أو مع التغييرات الطارئة التي قد تحدث، وذلك لرفع معدل الأمان مما يزيد من عمر السطح لأكثر من ١٠ سنوات.

وبالنسبة لأسعار العزل فهي مختلفة ومتنوعة وفقًا للشركات المختلفة، وتعتبر شركة عزل أسطح جده هي الأفضل من بين تلك الشركات وذلك لحرصها على تلبيه كافة رغبات العملاء وتغطية إحتياجات السوق وذلك بأسعار مناسبة للغاية وباحترافية تامة.

أفضل شركة عزل أسطح جدة

تعد شركة عزل بجده واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال العزل وأعمال المظلات والبرجولات بجدة، كما أن لها العديد من المميزات التي ساعدتها في أن تصل إلى الصدارة وتتمثل في الآتي:

  • تحرص شركة عزل أسطح جده على استخدام أحدث التقنيات والوسائل الحديثة والأساليب التي تساهم في تنفيذ العزل بدقة عالية.
  • تقوم الشركة باستخدام مواد عزل مستوردة ذات جودة عالية.
  • تضم شركتنا فريق عمل محترف من المهندسين الماهرين والفنين القادرين على تقديم جميع خدمات العزل على أكمل وجه ممكن.
  • الجدير بالذكر أن شركة عزل أسطح جده تقدم خدماتها لجميع المبانى.
  • تمتلك شركة عزل أسطح بجده أسطول مجهز من السيارات بالإضافة إلى المعدات والأدوات الحديثة.
  • تمتلك الشركة أجهزة رش تجعل من عملية رش مواد العزل أمر بسيط وسهل للغاية.
  • تقدم الشركة أفضل الأسعار لعملائه وذلك لرغبتها في أن تكون الأسعار مناسبة لجميع الفئات بالإضافة إلى العروض والتخفيضات التي نقدمها للعملاء من حين لآخر.
  • ومن أهم ما يميز شركتنا هو خبرتها الطويلة في هذا المجال تتجاوز ال ١٠ أعوام في مجال عزل الأسطح.

للتواصل 0533959098

Similar Posts